آخر تحديث: 13 / 4 / 2021م - 12:23 م

الرويعي: طموحنا كبير.. والأجواء الداخلية بنادي الهدى مشجعة

جهينة الإخبارية

تصدر فريق كرة القدم لفئة الشباب بنادي الهدى بجزيرة تاروت بمحافظة القطيف مجموعته وتأهل إلى نهائي المنطقة الشرقية الذي يجمعه مع نادي الجبيل السبت المقبل.

وقال مشرف كرة القدم بالنادي حسين الرويعي: ”طموحنا كبير ولا يحده حد، والأجواء الداخلية في نادينا الحبيب مشجعة، ومحفزة، وباعثة عن الإنجاز، وهذا يدفعنا لأن نبذل المزيد من الجهد والتعب ومزيد من الإنجازات”.

وأشار إلى الإنجاز الذي حققه فريق فئة الشباب، لم يأت الا بتوفيق الله اولا، ثانيا بجهود اللاعبين والجهاز الفني، متابعا: ”شاهدنا الحماس يدب في شبابنا وفي عطائهم داخل أرضية الملعب، وبالعطاء الكبير الذي يبذله المدير الفني المدرب القدير أيمن العباس ومساعده الكابتن يوسف اليحي، وكافة عناصر الجهاز الفني”.

وأكمل:“كلّنا أمل أن يتحقق الإنجاز مع الفريق الأول في مباراته الحاسمة يوم غد الجمعة مع اشقائنا فريق القريا العليا، الذي نأمل أن يكون الفوز من نصيبنا، وليس ببعيد على جهود لاعبينا والجهاز الفني، الذين بذلوا الكثير خلال المباريات السابقة، وبعضها لم يحالفهم الحظ، وكانت الظروف غير مساعدة بشكل جيد، ولكن الأمل في الله كبير، ومع هذه الثلة الطيبة من اللاعبين والإداريين”.