آخر تحديث: 12 / 4 / 2021م - 12:22 ص

هدى تاروت يكرم ”القيصوم“ أفضل مدرب عام 2020

جهينة الإخبارية هيفاء السادة - تصوير: حسن آل سويد/ تاروت

كرم نادي الهدى بجزيرة تاروت مدرب رفع الأثقال شوقي القيصوم لحصوله على جائزة الدرع العام للاتحاد السعودي لرفع الأثقال للموسم الرياضي 2020م.

وحصل القيصوم على أفضل مدرب لهذا العام، وتم تكريمه بيوم الخميس في مقر النادي.

وذكر رئيس نادي الهدى بجزيرة تاروت وصفي البصارة أن هذا الإنجاز هو نتيجة المجهود المبذول من الكابتن القيصوم، مشيراً للعديد من الإنجازات التأسيسية الصلبة للاعبي رياضة الأثقال.

وأضاف أن النادي حقق البطولة في هذا الموسم لبطولة الأثقال على مستوى المملكة العربية السعودية، متمنياً التوفيق لفرسان النادي في جميع الألعاب لتحيق جميع الإنجازات.

ووجه رسالة لجميع المدربين الوطنيين أن يحتذوا بالكابتن القيصوم لتحيق انجازاتهم، مثنيا عليهم بتميزهم وعطائهم.

كما وجه المدرب القيصوم شكره لكل من وقف معهم وساندهم ولجميع اللاعبين الذين وصفهم بالبنية الأساسية للعب، متمنياً أن يستمر الدعم لمثل هذه الرياضة.

يشار إلى أن المدرب شوقي القيصوم بطل من أبطال المملكة العربية السعودية من درجة الناشئين إلى درجة الكبار منذ عام 1409 إلى 1433 هـ ، وله عدة إنجازات منها حصد عدة بطولات دولية وميداليات متنوعة، عدة بطولات متنوعة عربية وخليجية، عضو سابق في اتحاد غرب آسيا لرفع الأثقال ”البحث والتدريب“، عضو سابق في الاتحاد السعودي لرفع الأثقال ”لجنة المنتخبات“، عضو السكرتارية الفنية لرفع الأثقال لدول مجلس التعاون الخليجي.