آخر تحديث: 14 / 11 / 2018م - 10:45 م  بتوقيت مكة المكرمة

البحرين.. 170 مشارك في ملتقى السيف الخطابي الثاني

جهينة الإخبارية

شارك طاقم كبير من المحكمين السعوديين من أندية متفرقة «نادي دانة الخليج، نادي واحة القطيف، نادي لآلئ، نادي الصفا، نادي كلمات» بالاضافة الى نادي افق البحريني، في المسابقة السنوية لنادي توستماسترز الجمعة الماضية تحت عنوان ”ملتقىٰ السيف الخطابي الثاني“.

وتضمنت المسابقة التي ينظمها النادي للمرة الثانية على صالة خارجية، كل من الخطب: «العالمية، الفكاهية، الارتجالية والتقويم»، وذلك بمقر جمعية المهندسين البحرينية بالجفير.

وأقيمت الفعالية برئاسة المدير التنفيذي للمسابقة توستماستر زهراء جمعة، بحضور حشد كبير فاق ال 170 شخصا من ضيوف شرف وأعضاء وجمهور من جميع دول الخليج العربية، ومتابعي النادي والمهتمين بالشأن وعائلات الأعضاء.

وفي أجواء تنافسية، فاز بالمراكز الأولى كل من: التوستماستر أميرة درويش في الخطب العالمية، فيما فاز توستماستر حسين العيسى - عضو مُؤسس في النادي - في مسابقة الخطبة الفكاهية، وفي الخطبة الارتجالية فازت التوستماستر جليلة مال الله وفي مسابقة التقويم فازت التوستماستر زهراء الحمران.

وتخللت المسابقة فعاليات منوعة وهدايا وبطاقات مجانية عديدة مُقدمة من الرعاة وبدعم كبير من فريق جمعية إنجاز «فريق فزعة شباب التطوعي»، الذين ساهموا بشكل مُتميز في تنظيم وإنجاح الملتقى.

وحضر الملتقى رؤساء الدورة الحالية التوستماستر علي شهباز - رئيس القطاع 20 -، والتوستماستر عباس العلوي رئيس القسم «أ»، وتوستماستر أحمد الفردان رئيس المنطقة 48، والتوستماستر علي الريس مستشار الأندية العربية في القطاع 20، ومُؤسس نادي السيف التوستماستر محسن الهباش، الذي تم تكريمه بمناسبة حصولة على شهادة التوستماستر المُتميز بعد 9 سنوات من العطاء في المسار القيادي وتأسيس 3 أندية توستماستر في البحرين.

ونصّب رئيس المنطقة 48 التوستماستر أحمد الفردان رئيس النادي للدورة القادمة التوستماستر يونس عبدالعال، ورؤساء الإدارات ال6 الأُخرىٰ.

وفي ختام الحفل تم تكريم قياديي النادي المنظمين للفعالية وطاقم التحكيم السعودي بقيادة كبيري المحكمين توستماستر رائد العلق، وتوستماستر حسن الهميلي والمتطوعين في تنظيم الملتقى.