آخر تحديث: 13 / 5 / 2021م - 6:25 م

البصارة: إنجاز ”أثقال الهدى“ هدية متواضعة لأمير المنطقة الشرقية ونائبه

جهينة الإخبارية

قدم وصفي البصارة رئيس نادي الهدى بجزيرة تاروت انجاز فريق لعبة رفع الأثقال بالنادي، والمتمثل بحصوله على ”درع التفوق العام“، كهدية متواضعة للأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، ولنائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز.

واصفا إياه ب ”الإنجاز المتميز“ الذي يبعث على الفخر والاعتزاز، كونه إنجازا وطنيا، وضع النادي ومسؤوليه وجمهوره أمام مسؤوليات كبرى، تتمثل في البحث عن المزيد من الإنجازات في الألعاب الأخرى، الجماعية منها والفردية.

وأضاف: ”إنني بهذا المناسبة أتقدم لمقام سمو أمير المنطقة الشرقية بهذه الهدية المتواضعة، وأقدم لسموه الكريم خالص التهاني، فقد عوّدنا سموه حسن الإدارة ومتابعة الأنشطة وتشجيع المبدعين وأصحاب الإنجازات، خصوصا في المجال الرياضي فهو أحد رعاتها والداعمين لها، كما هو الداعم الرئيس لكل الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية في المنطقة الشرقية“.

ومضى البصارة قائلا: ”إن أبطالنا في لعبة رفع الأثقال بقيادة المدرب الوطني شوقي آل قيصوم قد أدخلوا البهجة على جمهور النادي العريض، الذي ما فتأ يتابع ويشجع ويدعم، فلهم جميعا خالص الشكر والتقدير، ونتأمل منهم المزيد من الإنجازات، ورفع علم الوطن خفاقا في المحافل الرياضية المختلفة“.

يذكر أن فريق لعبة الأثقال بنادي الهدى قد حصل على درع التفوق العام للموسم الرياضي «2019 - 2020»، فيما حاز اللاعب الواعد البرعم محمد باسم المرزوق على المركز الأول بالجوائز الفردية.

في حين اختير مدرب الفريق الكابتن شوقي قيصوم كأفضل مدرب لرفع الأثقال خلال الموسم الحالي، حيث وصفه البصارة بأنه قائد هذا الإنجاز بالنظر لمساهمته في تكوين قاعدة مميزة جدا لأثقال الهدى، وصناعة نجوم صغار أصبحت أسماؤهم تتردد في الكثير من المحافل كالرباع محمد المرزوق التي يُتوقع له أن يصبح بطلا أولمبيا، وكذلك الرباع جواد آل قيصوم وغيرهم من الرباعين الذين ينتظرهم مستقبل كبير جدا على المستويين المحلي والدولي.

وأكد البصارة بأن لعبة رفع الأثقال بنادي الهدى تحمل تاريخا ناصعا، إذ قدمت العديد من الأبطال الذين مثلوا المنتخبات الوطنية السعودية، ونجحوا في التواجد على منصات التتويج الدولية، مثل الكابتن والمربي جاسم آل وحيد العضو الحالي للاتحاد السعودي للعبة رفع الأثقال، ومهدي آل درويش، ومنير السادة وأزهر السادة، إضافة للبطل عباس آل قيصوم الذي تواجد في المحافل الأولمبية أكثر من مرة، وغيرهم من الأسماء.