آخر تحديث: 13 / 5 / 2021م - 6:25 م

نادي السلام بالعوامية ومشروع الأمل المنشود...

يعد نادي السلام بالعوامية من الأندية المرموقة التي أثبتت قدرتها على التألق وكسر المحلية والانطلاق للعالمية رافعا سمعة مملكتنا الغالية على المستوى الرياضي رغم إمكانياته الذاتية المحدودة تحت إشراف الأستاذ فاضل النمر وإدارته الطموحة التي كان لهما دورا كبيرا في هذه الإنجازات.. وشهد النادي في هذا العهد قفزات نوعية ونجاحات متلاحقة أشاد بها المسؤولون وأثنوا على هذا التقدم الغير مسبوق بالنسبة للأندية الأخرى..

حتى قررت وزارة الرياضة إنشاء مقرا نموذجيا له في بلدة العوامية حيث أن أرض المشروع جاهزة للعمل يمتلكها النادي وقد تفاءل سكان هذه البلدة ورأوا فيه نقلة حية تسهم في تطور البلدة والمجتمع في آن واحد مع توأمة مشروع َوسط العوامية الذي أرسي أخيرا على شركة أجدان لتتولى إدارته وتطويره..

إننا على ثقة تامة أن المسؤولين هم أكثر منا حرصا وتصميما على تنفيذه لخدمة البلدة وشبابها الطموح وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وصاحب اَلسُّمُوّ الملكي وزير الرياضة تحت توجيه قيادتنا الحكيمة بقيادة الملك سلمان حفظه الله ورعاه وَوَلِيّ عهده الأمين صاحب اَلسُّمُوّ الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله. وإذا نفذ هذا اَلْمَشْرُوع حسب المخطط المعتمد فستصبح العوامية مركز استقطاب للوسط الرياضي ويعطي شباب ناديها طموحات أخرى لتحيق إنجازات

أخرى.. تقودهم للتفوق والإنجاز محليا وعالميا والله الموفق.