آخر تحديث: 17 / 9 / 2021م - 7:33 م

توجيهات صاحب السمو الملكي محل اهتمام المواطن والمقيم

أحمد منصور الخرمدي *

كلمة طيبة جاءت من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية - حفظه الله - قلب كبير محب متابع ومستشعر للأوضاع الصحية الصعبة والحساسة التي ما زالت مستمرة، وما تتطلبه هذه المرحلة كسابقتها، من تكثيف الحرص الشديد والالتزام بما صادر من تعليمات احترازية ووقائية. كلمة مهمة ومباشرة من سموه الكريم، جاءت بمضامين سامية، يؤكد فيها سموه، حرصه وتركيزه على أهم عنصر - الإنسان - المواطن والمقيم على حد سواء، الذين هم محل عناية واهتمام هذه البلاد الغالية المملكة العربية السعودية.

توجيهات سموه - رعاه الله - بمثابة الوصفة العلاجية والوقائية كما التحذيرية، وحيث كان القلق واضحاً في حديث سموه من حدوث مضاعفات - لا سمح الله - في حالة التراخي والتهاون، وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية التي من شأنها تؤدي لارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا داعياً سموه الجميع على التعاون مع الجهات المعنية والمختصة، لتطبيق الأنظمة وأن يتحلى العموم بروح المسؤولية بكل وعي والتزام.

بدورنا نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لسموه الكريم وإلى سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظهما الله - على ما يحظى به المواطنون والمقيمون من اهتمام ورعاية، سائلين المولى القدير أن يمد في أعمارهم ويمتعهم بالصحة والعافية ويعينهم على حمل الأمانة، كما نبارك لهم قدوم شهر رمضان المبارك. حفظ الله مملكتنا الحبيبة وشعبها من كل مكروه.